قوة الكاجي
قوتي المذهلة  Yod48812
قوة الكاجي
قوتي المذهلة  Yod48812
قوة الكاجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قوة الكاجي

الرئيسيةبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم الانتهاء من صيانة المنتدى ^_^...أرجو ان تستمتعوا

قوتي المذهلة

كاتب الموضوعرسالة
sasuke11
طالب أكادمية
طالب أكادمية
sasuke11

ذكر تاريخ التسجيل : 09/04/2013

قوتي المذهلة  Empty
مُساهمةموضوع: قوتي المذهلة    قوتي المذهلة  Emptyالإثنين يونيو 03, 2013 11:24 pm

.....

اليوم جبتلكم راب عن قوتي الاكثر من رائعة نبدا

انا بقضي على الاشرار عندي قوة لو استخدمتها بدمرهم تدمير انا بقضي على الاشرار بنهيهم حتى لو كان عددهم كتييييييييييييير
*************************************************************************************************
الاشرار نسيوا عيوبهم وطلوا بعيوبي تركوا كل الطرق ومشيوا في دروبي رفعوا ظغطي وهردوني لو كنت ناروتو كان الحين بطلعلهم الكيوبي

بطلع ست ذيول مابطلعع اثنين بحشرهم غي اي ركن وبلطمهم تلطيم شيكامارو على اليمين كاكاشي على اليسار وانا عندي الراسنقان اللي يقضي على الاشرار

لو تجيب اوروتشيمارو بكبره بخليه للكل عبره الحركات المحظورة كلها ماتنفع معايا

جيرايا علمني اشياء ماعلمها لسوايا التشاكرا اليي عندي تعتبر اكبر تشاكرا في التاريخ لو مو مصدق الحين ارسلك صواريخ

اسال ساسكي عني يوم لطمته هذا وانا ماطلعت الا ذيل وهردته

انا بقضي على الاشرار عندي قوة لو استخدمها بدمرهم تدمير انا بقضي على الاشرار بنهيهم حتى لو كان عددهم كتييييييييييييير
************************************************************************************************
لاتقول الشارنقان بتاع كاكاشي مسروقة لو فك القناع بتنصدم من ضروسه ابوه الناب الابيض وهو ورث هالشي اللي يغلط مع كاكاشي مابيبقى حي

لو تبي يصير وجهك كله قرصات بناديلك اوبورامي ويحرش عليك الحشرات

النينجا اللي معاي كلهم خطرين اقوياء فلا تحاول تستهن فيهم ولا فواحد فيهم اصحابي ونا متشدد بيهم بيهم اعطيهم كل احترام وتقدير ولاراسك بيتكسر تكسير

اقدر انسخ نفسي الفين نسخة بحركة الاغراء اطلعلك بنت الهوكاجي الثالث مايقدر يصمد قدامي انا يوم سويتله هالحركة انصدم وانبله

انا بقضي على الاشرار عندي قوة لو استخدمها بدمرهم تدمير انا بقضي على الاشرار بنهيهم حتى لو كان عددهم كتييييييييييييير
************************************************************************************************
http://haha.halamuntada.com/

قوتي المذهلة
صفحة 1 من اصل 1